نبارك للأخ الغالي / اسامة بن محمد بن عبد المحسن بن عبد الله المحيسن

الاخوه الأعزاء زوار موقع أسرة المحيسن سلمهم الله
تتقدم أسرة المحيسن بأجمل باقات الورد الفواحة و بالتهنئه و التبريكات
لأخي العزيز الغالي / اسامة بن محمد بن عبدالمحسن بن عبدالله المحيسن
بمناسبة تخرجه من جامعة الملك سعود بالرياض بأمتياز ،
ونسأل الله أن يبارك له وأن يجعل هذه الشهادة عوناً له على طاعة الله ,

و ألف ألف مبروك و عقبال الماجستير و الدكتوراه




اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.