غادر مدير مركز صحي عليشه

غادر الرياض مدير مركز صحي عليشة الأخ تركي بن حمود المحيسن متوجهة الى المدينة المنوره ,
منتدب للعمل في مستشفي الانصار هناك لاستقبال الحجيج في موسم حج 1431هـ
ضمن فريق وزارة الصحة المنتدب هناك,
كما أن الأخ تركي المحيسن يعتبرمن المتميزين في عمله ,
نسال الله له التوفيق والنجاح .




اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.