غادر الرياض مدير مركز صحي عليشة الأخ تركي بن حمود المحيسن متوجهة الى المدينة المنوره ,
منتدب للعمل في مستشفي الانصار هناك لاستقبال الحجيج في موسم حج 1431هـ
ضمن فريق وزارة الصحة المنتدب هناك,
كما أن الأخ تركي المحيسن يعتبرمن المتميزين في عمله ,
نسال الله له التوفيق والنجاح .
غادر مدير مركز صحي عليشه
أكتوبر 24, 2010أخبار الأسرة0Like
Previous Postفهد المحيسن يغادر الرياض
Next Postرزق الأخ أبو عبد المحسن حمد بن عبد المحسن بن حمد اليحي بمولودة

