فهد المحيسن يباشر عمله في التموين الطبي

يباشر الاخ فهد بن عبدالمحسن المحيسن عمله في أدارة التموين الطبي بصحة الرياض صباح اليوم السبت الخامس من شهر محرم 1432هـ وذلك بعد عودته من انتداب الحج في المدينه المنوره حيث كان يعمل في مستشفي أحــــد هناك ضمن فريق وزارة الصحة المنتدب هناك في موسم حج 1431هـ,

نسال الله له التوفيق والنجاح .




اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.